ساوثهامبتونالمحولات الإلكترونيةخصائص عملية الإنتاج

  • وقت الافراج:2023-10-14 14:21:45
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:385
  • وصف سريع:

    ساوثهامبتون,عندما يترك المصنع ,ساوثهامبتونمحول الكهرباء, وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم الن

محتوى المقال

عندما يترك المصنع ,ساوثهامبتونمحول الكهرباء, وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

ساوثهامبتوناختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

أولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

مارهيم درورشفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

مصنع المحولات الكهربائية

قبل وبعد أخذ العينات , أخذ العينات حول الفم نظيفة .


ساوثهامبتونالمحولات الإلكترونيةخصائص عملية الإنتاج



ختم تسرب النفط

انقطاع التيار الكهربائي تنظيف والتحقق من دورة الزمن , عموما نصف سنة إلى سنة واحدة .

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

جدير بالثقة من استخدام الموقع محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

بعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .


ساوثهامبتونالمحولات الإلكترونيةخصائص عملية الإنتاج



يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف ,ساوثهامبتوندرجة حرارة التشغيل القياسية النفط مغمورة المحولات, جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

مرحبا بكم في الاتصال يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

من أجل تعزيز استخدام المحولات الموفرة للطاقة ,ساوثهامبتونمحول الكهرباء, وزارة المالية , وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات , والتنمية والاصلاح اللجنة في وقت مبكر من عام إلى إصدار " المنتجات الموفرة للطاقة هويمين مشروع توفير الطاقة محولات التوزيع قواعد التنفيذ " , وتوفير الطاقة محول - يوان / كيلوفولت الإعانات .

محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية , حيث , في الجزء الأوسط من لفائف الكهرومغناطيسية هو الجرح في اتصال مع بعضها البعض على أساس تغيير المجال الكهرومغناطيسي بالتناوب و تعمل وفق مبدأ أساسي من مبادئ التأثير المغناطيسي الحالية . موقع تركيب محول الكهرباء يجب أن تأخذ في الاعتبار مزايا التشغيل والصيانة والنقل , وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .

ساوثهامبتوناتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

تدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

ساوثهامبتونمعلومات المنتج الأخرى
  • هامبورغ ، هامبورغمصعد كهربائي كبيرالفرق عند استخدامها في خطوط الأنابيب ذات درجات الحرارة المنخفضة

    هامبورغ ، هامبورغمصعد كهربائي كبيرالفرق عند استخدامها في خطوط الأنابيب ذات درجات الحرارة المنخفضة

  • هامبورغ ، هامبورغعمودي الصاري نوع رفع منصةلماذا تم تصنيفها على أنها مادة دعامة للقلب

    هامبورغ ، هامبورغعمودي الصاري نوع رفع منصةلماذا تم تصنيفها على أنها مادة دعامة للقلب

  • هامبورغ ، هامبورغمنصة معدات رفع هيدروليكيهل يمكن أن يؤثر سمك الفيلم على القدرة على حجب الأشعة؟

    هامبورغ ، هامبورغمنصة معدات رفع هيدروليكيهل يمكن أن يؤثر سمك الفيلم على القدرة على حجب الأشعة؟

  • هامبورغ ، هامبورغسبائك الألومنيوم نوع رفع الجدولوظائف مختلفة قيد الاستخدام

    هامبورغ ، هامبورغسبائك الألومنيوم نوع رفع الجدولوظائف مختلفة قيد الاستخدام

  • وي تشنمصعد متحرك 20 مترسبع خصائص للتحدث عنها بالنسبة لك

    وي تشنمصعد متحرك 20 مترسبع خصائص للتحدث عنها بالنسبة لك

  • نيبالتصميم المحولات الجافةإدارة الجودة

    نيبالتصميم المحولات الجافةإدارة الجودة

  • برونسويكستة أمتار صغيرة مصعدمبيعات على مدار العام

    برونسويكستة أمتار صغيرة مصعدمبيعات على مدار العام

  • استغاثةرفع منصة السيارة مقبض التحكمالسبب الرئيسي للسؤال

    استغاثةرفع منصة السيارة مقبض التحكمالسبب الرئيسي للسؤال

  • استدعى:تذكير: معلومات ساوثهامبتونالمحولات الإلكترونيةخصائص عملية الإنتاج ، توفر لك ساوثهامبتونالمحولات الإلكترونيةخصائص عملية الإنتاج من شركتنا ، وخدمة ساوثهامبتونالمحولات الإلكترونيةخصائص عملية الإنتاج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ساوثهامبتونالمحولات الإلكترونيةخصائص عملية الإنتاج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ساوثهامبتونالمحولات الإلكترونيةخصائص عملية الإنتاج. ساوثهامبتونالمحولات الإلكترونيةخصائص عملية الإنتاج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ساوثهامبتونالمحولات الإلكترونيةخصائص عملية الإنتاج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!